الفنيمشاهير

تصرفات مجنونه للفنانة Bella Thorne تثير الجدل

صور تكشف علاقتها بصديقتها الغرامية

بيلا ثورن فنانه عمرها يصل إلي 19 عام،ّ وهي عارضة ازياءً في بعض الأحيان تتصرّف بطريقة جنونية بجنون وتلفت الأنظار إليها بأعمالها الغريبة,آخرها إعلانها عن علاقة حب تجمعها بمدونة الفيديوهات “تانا مونجيو” حسبما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

“تانا” نشرت صورها مع بيلا على حسابها في موقع إنستقرام وكانت الفتاتان تُقبّلان بعضهما البعض، بل ولعقت بيلا شفاه حبيبتها الجديدة.

في البداية نوضح السيرة الذاتية للفنانة والراقصة والمغنية وعارضة الأزياء بيلا ثورن كما نسرد تفاصيل حياتها الخاصة والفنية وأهم الأعمال التي قامت بها وبداية دخولها في مجال الفن موضحين خلال السطور القادمة بداية النجمة العالمية Bella Thorne في مجال الفن.

ولدت الفنانة أنابيلا بيلا ثورن في 8 أكتوبر 1997 في مدينة فلوريدا وقد جمعت بيلا ثورن ما بين التمثيل والغناء على حد سواء

ونجحت في ذلك نجاحًا كبيرًا فقد قدمت أكثر من 20 فيلمًا والعديد من المسلسلات التليفزيونية والإعلانات التجارية.

وُلدت بيلا ثورن في مدينة بيمبروك باينز بولاية فلوريدا عام 1997 وهي أصغر أخواتها الأربعة فلديها كايلي (1992) وداني (1993) وريمي (1995) لذا تمتاز الممثلة الأمريكية بيلا ثورن بأنها تجمع ما بين الطفولة البريئة وتميزها وانطلاقها في عالم التمثيل، فوالدها أمريكي من أصل كوبي ووالدتها أمريكية من أصل إيطالي وتعتبر اللغة الإسبانية هي لغتها الأولى، كما تعاني بيلا ثورن من عسر القراءة وتمتاز بالشعر الأحمر المناسب مع ملامحها الشقراء الجميلة.

تحب الفنانة بيلا ثورن المنظمات التي تساعد الفقراء بإمدادهم الغذاء اللازم ومن بين هذه المنظمات منظمة تدعي (البدوي) التي تقوم على توفير الغذاء والإمدادات الطبية للفقراء في إفريقيا، كما ترعي بيلا طفل يدعي (ليديا كانيني) في كينيا

وتشارك في العديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي تساعد الأطفال الفقراء في أفريقيا.

الحياة الشخصية للفنانة Bella Thorne:

وُلدت الفنانة بيلا ثورن في مدينة بيمبروك باينز بولاية فلوريدا ولكنها انتقلت للعيش في كاليفورنيا منذ عام 2006 للبدء في متابعة حلمها في مجال التمثيل ولكنها تقضى بعض الوقت في نيويورك وتتمتع بيلا ثورن بالعديد من الهوايات منها الرقص ولعب كرة القدم كما انها تهوي القطط والكلاب كثيرًا وقد ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية ومن بين هوايات بيلا ثورن السباحة والرسم والرقص ولا تجيد قيادة السيارة ليس لديها خطط للتعلم، تمتاز لدعمها لجمعية الرفق بالحيوان ومنظمة البدوي التي توفر الغذاء والدواء وكافة المستلزمات الطبية للأطفال لفقراء في إفريقيا.

فقدت بيلا ثورن والدها في حادث سيارة عام 2007 وقد أعلنت خبر وفاته على الهواء على التليفزيون الأمريكي كما إنها تعاني من عسر القراءة وكانت تأخذ دروس في المنزل لتحسين القراءة وقد تغلبت على هذه المشكلة وأصبحت تقرأ كل شيء

وكانت تتحدث عن هذه المشكلة في كل مرة تظهر فيها على شاشات التلفاز لتحفز من لديهم مشكلة عسر القراءة وتساعدهم على التغلب عليها.

وقد عانت بيلا ثورن من العنف والقسوة في نواحٍ كثيرة ومنها في المدرسة وذلك بسبب مشكلة عسر القراءة التي سببت لها الكثير من العنف والقسوة لذا توجه بيلا رسالة بعدم تعريض الأطفال للاعتداء والعنف بأي شكل من الأشكال.

وتأتي الموسيقي لتلعب دور كبير في حياة بيلا ثورن حيث تستمع إلى أنواع مختلفة من الموسيقي ومن ثّم تختار الجزء المفضل لديها، وتعبر بيلا عن مدي دعم عائلتها لها ومساندتها خاصًة في مشكلة عسر القراءة فقد كانت والدتها تقرأ لها دروسها حتى تتغلب على خوفها كما تتمتع بيلا بوجود الكثير من الأصدقاء حولها سواء كانوا أصدقاء الدراسة أو أصدقاء داخل مجال التمثيل.

دخول Bella Thorne في مجال الفن:

تأتي بدايات بيلا ثورن في عالم السينما عام 2003 في فيلم Stuck On You وكان لها دور بالغ الأهمية في هذا الفيلم ثم توالت في الظهور في العديد من البرامج التليفزيونية ومنها سلسلة جيمي كيميل لايف كما قامت ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات الهامة وقد ظهرت في مجلة بلاي بوي في عام 2016.
أعمال Bella Thorne:
Shake it up (2010).
Blended (2014).
The Duff (2015).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق