مباريات مباشر

موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري علي استاد القاهرة

أرقام من تاريخ مباريات النادي الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري

مقالك

تقام مبارة النادي الاهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءاً, وتعتبر المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2017/2018, وانتهت وقتها بفوز نادي مصر المقاصة على المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ومنذ هذه المباراة لم يحقق مصر المقاصة الفوز في أي مباراة.

أرقام من تاريخ مباريات النادي الأهلي ومصر المقاصة بالدوري المصري

الأهلي ومصر المقاصة تقابلا في الدوري 13 مرة, استطاع خلالها الأهلي الفوز في 8 مباريات، و خسر مباراتين وفرض التعادل نفسه على ثلاث مواجهات.

الأهلي نجح في إحراز 23 هدفًا في شباك المقاصة في الدوري،واستقبلت الشباك الحمراء 12 هدفًا فقط.

الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، نجح في تحقيقها من 13 انتصارًا وثلاثة تعادلات، وتعرض لهزيمة واحدة ويتبقى للأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

وفي سياق متتصل, المقاصة، يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، استطاع تحقيها من 5 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

ويمتلك الأهلي أقوى خط دفاع في الدوري، حيث لم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف، بالإضافة إلى أقوى خط هجوم في الدوري محرزًا 38 هدفًا.

بينما يمتلك مصر المقاصة ثالث أقوى خط هجوم في الدوري بـ 30 هدفًا بعد الأهلي والإسماعيلي، وثالث أضعف خط دفاع في الدوري، حيث استقبلت شباكه 31 هدفًا هذا الموسم.

كشف المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، عن اختيار 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري مساء الأحد.
 

وضمت القائمة المختارة:

 
محمد الشناوي, وشريف إكرامي, ورمضان مصطفى، وأحمد فتحي, وأيمن أشرف, وسعد سمير, وعلي معلول, وعمرو السولية وعبد الله السعيد وجونيور أجاي ووليد أزارو وميدو جابر، ووليد سليمان، ومحمد هاني وهشام محمد وكريم نيدفيد وإسلام محارب ومروان محسن وصالح جمعة وأحمد حمودي وصبري رحيل.
 
ويستعد الأهلي للدخول في معسكر مغلق عقب انتهاء المران المسائي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة 19 عشر من عمر الدوري غدا، الأحد، على إستاد القاهرة.ختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود عاشور لإدارة لقاء الأهلي ومصر المقاصة الذي يقام غداً ( الأحد) ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري القسم الأول.
ومن المنتظر أن يعاون عاشور في إدارة المباراة الهامة، سمير جمال وهاني خيري، وبدوي حميدة حكماً رابعاً، وكل من محمد عادل وطارق سامي حكماً خامساً.
يذكر أن مبباراة ستكون ثأرية بين الفريقين خاصة بعد خسارة الأهلي في الدور الأول أمام المقاصة ويسعى للتعويض في هذا اللقاء.

مصر المقاصة يعلن عن التحضير لمفاجئة خلال المباراة

 

المدير الفني لنادي مصر المقاصة, عماد سليمان, كشف عن مفاجئة سوف يستخدمها أمام النادي الأهلي من خلال الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي مؤخرا.

المقاصة يستعد لممواجهة الأهلي اليوم الاحد ضمن الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي, بعد أن نجح في تحقيق الفوز على الأهلي خلال مباراة الدور الأول بنتيجة 3-2.

في تصريحات للكابتن عماد سليمان, أعلن أن مصر المقاصة سوف تدخل المباراة وهدفها تكرار نتيجة الدور الأول, وواصل “جعلت اللاعبين يشاهدون تسجيلا لمباراتنا الأخيرة مع الأهلي وتحقيق الانتصار من أجل أن تكون حافزا لهم”.

الصفقات الشتوية جيدة للغاية، شبيطة وعاشور وشريف حازم وأحمد مجدي لديهم خبرات عديدة في الدوري المصري, وفقاً للكابتن عماد سليمان.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق