احداث ساخنهالسياسيسلادير الرئيسية

مرتضي منصور يكشف عن أسباب انسحابة من الترشح في انتخابات رئاسة مصر في المؤتمر الصحفي

منصور: مؤتمر صحفي للكشف عن أسباب الانسحاب من الترشح قريباً

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك, إنسحابة من سباق الترشح للرئاسة المصرية 2018, خلال مؤتمر صحفي عقد بمنزلة.
ووفقاً للمستشار مرتضي منصور, فإنه قد اعتزر عن الترشح لرئاسة الجمهورية 2018، موجهاً الشكر إلي كل من سانده من الشعب المصري,خاصة من قام بعمل توكيلات لشخصه, معلناً أنه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الأسباب, فضلاً عن الشخصية التي سوف يقومبدعمها في الانتخابات لكن فى الوقت المناسب, حسب ما قالة.
كان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة خلال مداخلة تليفزيوينة.
وعن سبب إقامة المؤتمر الصحفي بمنزله وليس بمقر النادي, فإن الأمر يعود لسببين, الأول يرجع إلي المؤتمر الصحفي ليس له علاقة أساسية بنادي الزمالك,  والسبب الثاني, فإنه يرجع إلي مرضه وسوؤ حالة الصحية التي يعاني منها منذ اسبوع مضي.
يذكر أن مرتضى منصور سبق له الترشح لانتخابات الرئاسة قبل ذلك في 2014، قبل أن يعتذر عدم الترشح في النهاية أيضا.
مرتضي منصورخلال الموتمر الصحفي المنعقد بمنزلة اليوم السبت, رفض الأفصاح عن اسباب الاعتذار عن الترشح لرئاسة الجمهورية, وقال انه سيعلن الأسباب الحقيقية لعدم الترشح في وقت لاحق, فضلاً عن نه سيعلن عن دعمه للمرشح خلال المؤتمر الصحفي.
يذكر أن الدور الأول من الانتخابات الرئاسية في مصر سوف يجري بين 26 و28 مارس المقبل، ثم الدور الثاني في الفترة ما بين 24 و26 أبريل, حيث تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات طلب المرشحين للرئاسة في الفترة ما بين 20 و29 يناير الجاري.

وخرج  المستشار  مرتضي منصور  عقب اعلان  ترشحة, بتصريحات ربما يراها البعض قوية خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج “علي مسؤليتي”, منها ترك نادي الزمالك وغلق مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

مرتضي منصور كان سوف يقوم بجولات في المحافظات، الذي رحب بنقد الحكومة لكنه يرفض هدم مؤسسات الدولة من قبل الخونة والعملاء.

وفقا لـ”منصور”,  فأول قرار كان سوف يقوم بإتخاذه حال نجاحه إغلاق فيس بوك، وكذلك سيبحث عن حل جذرى لأزمة سد النهضة الاثيوبى، كما أن شعاره سيكون العمل «كلنا لازم نعمل»، كما انه سيترك نادى الزمالك حال نجاحه.

تعتبر الانتخابات الرئاسية المصرية للعام 2018 , رابع انتخابات رئاسية تعددية في تاريخ مصر وثالث انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير. من المتوقع إجرائها في الفترة ما بين 8 فبراير 2018 حتى 8 مايو 2018.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق