ميدان التحليل

أزمة في منتخب مصر بسبب الأهلي.. وعودة محمد ابراهيم الزمالك.. أبرز الأحداث علي الساحة الكروية

يرصد موقع مقالك الرياضي، اهم أخبار الرياضة علي الساحة الكروية حيث كان أبرزها ، أزمة في منتخب مصر بسبب النادي الأهلي، فضلا عن دخول الزمالك فى مفاوضات مكثفة من أجل تجديد عقود الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد.

إيهاب جلال المدير الفني لجهاز الزمالك يدرس عودة محمد إبراهيم لتشكيل الزمالك

محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك رجع مرة أخري إلي حسابات الجهاز الفنى لنادي الزمالك، خاصة بعد غيابه المتكرر و المستمر عن المباريات طوال الفترة الماضية لأسباب فنية وفقا الجهاز الفني.

إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، يرغب في وجود واستمرار محمد إبراهيم اللاعب إعجابه بما يقدمه فى التدريبات والتزامه بالتعليمات، بالرغم من استمرار الغياب عن المباريات، مع التشديد على منحه فرصة المشاركة فى المواجهات المقبلة.

ويذكر ان شارك اللاعب محمد إبراهيم خلال مباراة الودية للزمالك بالأمس أمام كرداسة.

ونجح ابراهيم فى تسجيل ثلاثية من إجمالى الأهداف البيضاء التى بلغت 13 هدفا .

حديث إيهاب جلال مع محمد إبراهيم  خلال الساعات الأخيرة  من تدريب الأمس، ليس له علاقة نهائيا بأنباء انتقال اللاعب لصفوف النادى الأهلى، حيث لم يتطرق المدير الفنى لهذه النقطة نهائيا خلال حديثه مع اللاعب  حيث كان الحديث فقط يدور حول الأمور الفنية فقط.

منتخب مصر في أزمة بسبب نادي الاهلي

منتخب مصر الأول لكرة القدم، في أزمة خلال معسكر مارس المقبل .

ويرجع السبب وراء ذلك في تأخر الأهلى فى العودة لمصرعقب مواجهة مونانا الجابونى على ملعب الأخير.

مباراة الاهلي ومونانا تقام يوم 17 مارس الجارى، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تسببت ظروف الطيران فى تأجيل عودة البعثة الحمراء ليوم 19 مارس، رغم إقامة المباراة عصر يوم 17.

وتسبب توتر هذه الأحداث، غضب الجهاز الفنى للمنتخب نتيجة احتمال وجود ضروبات، نتيجة لأنه من المقرر، انه في يوم 19 مارس سينجو المنتخب إلى سويسرا لخوض وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و 27 مارس فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن جهاز المنتخب يبحث حاليا أزمة الأهلى، سواء تأجيل السفر ليوم 20 مارس خاصة أن هناك طائرة خاصة للفراعنة، أو السفر يوم 19 على أن يلحق بهم لاعبو الأهلى الدوليون فى اليوم التالى إلى سويسرا.

في سياق متصل، يدرس المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، من خلال جلسة مع كل من أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى الفريق.

ويرغب المستشار مرتضى منصور يرغب فى حسم موقف تجديد عقود الشناوى وطارق حامد خلال الساعات الحالية قبل رحلة الفريق الأبيض لإثيوبيا، المقرر لها فجر الأحد حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة ويلايتا ديتشا الإثيوبى، يوم الأربعاء المقبل، فى أواسا، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.

ويذكر أن عقود كل من عقود الشناوى وطارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب النادى الأبيض فى تحصين بقائهما بتمديد العقود

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق