الرياضيدوري واحتراف

برشلونة وريال مدريد وسان جيرمان يتصارعون على صلاح هداف الدورى الانجليزى

محمد صلاح يسجل 28 هدف فى الدوري

أوضحت صحيفة صن الإنجليزية أن ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان سيتصارعون الصيف المقبل على نجمنا المصري محمد صلاح.

صلاح انفجر مع ليفربول بعد انتقاله الصيف الماضي من روما مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز، إذ سجل 36 هدفا خلال 41 مباراة لعبها، ليحطم العديد من الأرقام القياسية.

وأفادت الجريدة في أن الأندية الثلاثة ستحاول إغراء ليفربول بالتخلي عن هداف الدوري الإنجليزي حاليا مقابل عرض ضخم يبلغ 200 مليون جنيه استرليني.

وأشار تقرير صن أنه في حالة وصول العرض لليفربول بهذا المبلغ الكبير سيكون من الصعب رفضه، لأن وقتها سيصبح صلاح أغلى لاعب في العالم.
نيمار دا سيلفا انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي والتي تبلغ 222 مليون يورو، ما يوازي 198 مليون جنيه استرليني.

عكس ذلك، ذكرت جريدة تليجراف الإنجليزية في تقريرها أن ليفربول سيرفض أي عروض تصل لصلاح الصيف المقبل كما هو متوقع.

تقرير – ليفربول لصلاح: لن ترحل.. سنرفض كل العروض

فالوضع المالي لليفربول حاليا جعل إدارة النادي في موقف أفضل، فالنادي جنى 142 مليون جنيه استرليني من بيع فيليبي كوتينيو لبرشلونة، بالإضافة إلى 50 مليون جنيه استرليني بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد تزيد في حالة عبور عقبة مانشستر سيتي.

فيما شدد تقرير صن على أن ريال مدريد لن يهتم بضم البلجيكي إدين أزار صانع ألعاب تشيلسي في حالة نجاحه في الفوز بخدمات صلاح الذي جذب أنظار برشلونة بشدة للدخول في هذا الصراع.

الدولي المصري هو هداف الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين مهاجم توتنام المصاب، وذلك قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

 

سكاي سبورتس.. صلاح يتصدر تشكيل نجوم بريميرليج في الموسم الحالي

 

تصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول تشكيل شبكة “سكاي سبورتس” لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على التقييم الأفضل بين جميع عناصر الهجوم في بريميرليج.

وأعلن الموقع الرسمي لشبكة سكاي سبورتس عن تشكيل مكون من 11 لاعبًا حصلوا على أفضل التقييمات خلال 31 أسبوعًا مرت من عمر المسابقة، وتصدر صلاح التشكيل الذي ضم نجومًا من خمسة أندية مختلفة بريميرليج.

وتصدر الإسباني ديفيد دي خيا قائمة أفضل حراس بريميرليج على مدار الموسم، واختير مواطنه ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي كأفضل مدافع، كما اعتلى البلجيكي كيفين دي بروينا قائمة أفضل لاعبي خط الوسط، بينما تفوق محمد صلاح على جميع لاعبي الهجوم في المسابقة الإنجليزية.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 28 هدفًا، وبفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

وجاء تشكيل “سكاي سبورتس” لنجوم بريميرليج 2017/2018 كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: كايل ووكر – سيزار أزبيلكويتا – نيكولاس أوتامندي – ماركوس ألونسو

خط الوسط: فيرناندينيو – كيفين دي بروينا

خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – رحيم ستيرلينج – إيدين هازار

خط الهجوم: هاري كين

فيرمينو: تألق صلاح لا يشكل ضغوطاً على مهاجمي ليفربول

أكد البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على أن تألق زميله المصري محمد صلاح، لا يشكل أي ضغط على باقي عناصر الفريق.

وأشار فيرمينو في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية، إلى أن جميع لاعبي ليفربول يشعرون بأنهم يكملون بعضهم البعض، مشدداً على أنه وصلاح وماني دائماً ما يتحدثون بشأن أداء الفريق.

وقال المهاجم البرازيلي: “تألق صلاح لا يشكل أي ضغط على الفريق، حالة الإنسجام والألفة بين جميع اللاعبين جيدة للغاية”.

وأكمل: “البعض يتحدث عن وجود ضغط على المهاجمين، وأيضاً ساديو ماني، ولكن نحن نمتلك فريق كامل جيد، وهو ما يؤثر على أداء المهاجمين”.

واختتم: “علينا أن ننظر للأمر يشكل مختلف، عديد اللاعبين يسجلون هو أمر جيد، وليفربول فريق من بين الذين يحظون بهذه الميزة”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يتربع حالياً على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام وأقرب ملاحقيه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق