الرياضيدوري واحترافميدان التحليل

أول تصريح عن أصابة محمد صلاح وعدم المشاركة في المنتخب المصري

صلاح يحرز هدفاً ويصنع الأخر ويقرب ليفربول من ربع النهائي بأبطال أوربا

قال الكابتن احمد حسام ميدو انه اجري اتصالاً للأطمئنان علي حالة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الذي اصيب في مباراة اليوم أمام مانشيستر سيتي, أنه شعر بحدوث ألام في منطقة ” الضمة” نتيجة بعض المواجهات خلال المباراة. ممأ نشر حالة من الخوف علي مشاركة اللاعب في المنتخب المصري بكأس العالم خاصة أنه يعد الورقة الرابحة بالنسبة للمنتخب الوطني.

ميدو: صلاح يخضع لفحوصات حالياً لمعرفة موضع الاصابة

وأضاف ميدو علي لسان الاعلامي أحمد موسي خلال برنامج “علي مسئوليتي”, أنه يخض حالياً لاجراء بعض الفحوصات والأشعاعات لمعرفة الحالة بالتفصيل.

وكان اللاعب محمد صلاح جناح المنتخب المصري, ونجم ليفربول الإنجليزي، اضطر للخروج أثناء من الملعب وقت اقامة المباراة لمواجهة غريمة, مانشستر سيتي في المباراة الجارية بينهما في ذهاب ريع نهائي دوري أبطال أوربا على ملعب أنفيلد.

وتعرض اللاعب محمد صلاح للإصابة قبل أن يغادر أرضية الملعب, لييحل بدلاً منه ” فينالدوم” بالدقيقة 54 من المباراة، وقد تكون إصابته في العضلة الضامة.

صلاح يحرز هدفاً ويصنع الأخر ويقرب ليفربول من ربع النهائي بأبطال أوربا

وتمكن محمد صلاح من احراز هدفًا لفريقه ,فضلاً عن صناعة هدف آخر في الشوط الأول بين الفريقين والذي انتهى بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة أصبح محمد صلاح أول لاعب مصري في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في ربع نهائي البطولة. ويعد الهدف الذي أحرزه صلاح في مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من المباراة هو الـ7 له في دوري الأبطال الموسم الحالي والـ38 له في كافة المسابقات.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريقه “ليفربول” الإنجليزي لفوزعريض على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن جولة الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

موضوعات قد تعجبك:

<div id=”jubna5927″></div>
<script type=”text/javascript”>
(function() {
var params =
{
id: “46242946-dd0e01a7-f00767c5-502fdfe1”,
d: “YWJvdWRjcm0uY29t”,
cb: ((new Date()).valueOf().toString())
};
var qs=””;
for(var key in params){qs+=key+”=”+params[key]+”&”}
qs=qs.substring(0,qs.length-1);
var s = document.createElement(“script”);
s.type= “text/javascript”;
s.setAttribute(“data-cfasyn”, “false”);
s.src = “https://jubna.com/ar/api/widget/5927?” + qs;
s.async = true;
document.getElementById(“jubna5927”).appendChild(s);
})();
</script>

ونجح محمد صلاح من اظهار تألق خلال احداث الشوط حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 12 قبل أن يضيف تشامبرلين الهدف الثاني عند الدقيقة 21.

وتمكن صلاح خلال احداث الدقيقة 31 من صناعة الهدف الثالث عقب تمرير كرة حريرية للسنغالي ساديو ماني ليحرز بها هدف داخل الشباك.

نادي مانشستر سيتي الخصم, بدأ بعيدًا عن مستواه،ولم يتمكن من مجاراة “الليفر” معظم فترات الشوط,حيث كثف السيتي ضغطه بحثًا عن هدف لتقليص الفارق على أمل التعويض في لقاء الإياب الذي سيقام بملعبه “الاتحاد” ووسط جماهيره.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق