الرياضيدوري واحترافميدان التحليل

محمد صلاح ينافس رونالدو نجم ريال مدريد علي جائزة الأفضل في دوري أبطال أوربا

يدخل النجم محمد صلاح هداف نادي ليفربول الانجليزي, في سباق الحصول علي جائزة الافضل في بطولة دوري ابطال اوربا, مع اللاعب المتالق رونالدو نجم الريال مدريد الذي يسهد تالقا غير مسبوقا منذ انطلاق البطولة,في الوقت الذي حصل فيه محمد صلاح علي جائزة الافضل في الربع قبل النهائي بدوري ابطال اوربااوربا.

النجم المصرى محمد صلاح المحترف في صفوف مادي ليفربول الانجليزي، الهداف ويحتل المركز الثانى فى قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بجائزة الأفضل فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى 2017/2018.

ينافس حالياً النجم محمد صلاح علي جائزة الافضل بدوري أبطال اوربا, مع غريمة القوي رونالدو نجم الريال مدريد الذي يعيش افضل فتراته الكروية.

محمد صلاح استطاع بفض اداء حصد جائزة أفضل لاعب فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ,وفقاً للتصويت الجماهيرى لموقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، ,خاصة بعدما احرز هدفا وصنع آخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 3/0، مساء الأربعاء الماضى، على ملعب “آنفيلد”.

موضوعات فد تهمك:

<div id=”jubna5927″></div>
<script type=”text/javascript”>
(function() {
var params =
{
id: “46242946-dd0e01a7-f00767c5-502fdfe1”,
d: “YWJvdWRjcm0uY29t”,
cb: ((new Date()).valueOf().toString())
};
var qs=””;
for(var key in params){qs+=key+”=”+params[key]+”&”}
qs=qs.substring(0,qs.length-1);
var s = document.createElement(“script”);
s.type= “text/javascript”;
s.setAttribute(“data-cfasyn”, “false”);
s.src = “https://jubna.com/ar/api/widget/5927?” + qs;
s.async = true;
document.getElementById(“jubna5927”).appendChild(s);
})();
</script>

فوزمحمد صلاح بجائزة الأفضل فى دورى الأبطال هذا الموسم، تعد هي المرة الثالثة, بعد المرة الأولى فى الجولة الافتتاحية للمسابقة بحصوله على 51% فى التصويت بعد أن أحرزهدفا فى شباك إشبيلية، ثم كررها مرة ثانية فى الجولة الثالثة أمام ماريبور السلوفينى بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر ليحصدنسبة تصويت 51% أيضا من أصوات الجماهير.

محمد صلاح حصد فى هذه المرة علي نسبة 57% من أصوات الجماهير، متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، جيميس رودريجيز، وجيرارد بيكيه.

محمد صلاح يعد من أبرز منافس للنجم البرتغالى رونالدو فى صراع الأفضل بالموسم الحالى لدورى الأبطال، حيث نجح الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى فى الفوز بالجائزة 4 مرات (الجولة الثانية، الجولة الخامسة، الجولة السادسة، دور الستة عشر).

قائمة الفائزين تضم جائزة الأفضل فى جولات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بجانب الثنائى محمد صلاح ورونالدو كلا من “ليونيل ميسي، ديفيد دى خيا، ساديو مانى، وستيفان الشعراوى”.

الجدير بالذكر أن صلاح حصد المركز الثالث بقائمة هدافى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى برصيد 7 أهداف، خلف رونالدو المتصدر برصيد 14 هدفا، ووسام بن يدر”الوصيف” برصيد 8 أهداف.

يعد تألق صلاح , مغايراً لما كشفه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” مؤخراً عن أسماء 4 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع لمباريات العودة من دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، التى أقيمت على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” كلاً من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والذى سجل هدفاً فى انتصار الفريق الملكى على باريس سان جيرمان 2-1، وأيضا الأرجنتينى جونزالو هيجواين، بعد ما قاد فريقه يوفنتوس للفوز على توتنهام الإنجليزى بنتيجة 2 – 1 فى عقر داره وإقصائه من الدور ثمن النهائى، كما تواجد فى القائمة أيضا كل من ليروى سانى نجم مانشستر سيتى، وجميس ميلنر لاعب وسط ليفربول.

جدير بالذكر أنه قد تأهل لدور الثمانية من البطولة كل من ريال مدريد، ليفربول، مانشستر سيتى ويوفنتوس، وتستكمل مباريات العودة لدور الـ16 يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق